free log

الصور الفائزة في مسابقة ريد بول انر لعام 2016 (50 صورة)




بالتأكيد سمعت ولو مرة عن "ريد بول" مشروب الطاقة ولكن اليوم انت مع "Red Bull I11ume Awards" مسابقة الثور السنوية للصور الرياضية المحفزة للأدرينالين ، وقد شارك بها لهذا العام 36 ألف صورة ، فاز منها 55 صورة فقط .
وتأتي جميع الصور المشاركة فيها حول نشاطات تساعد على رفع مستويات الأدرينالين ، ومنها الرياضات الحفوفة بالمخاطر والمغامرة والمواجهة مع سمكة قرش مفترسة ، متسابقين متهورين ، رياضة وسط مناظر طبيعية خلابة .
فاز في المصور "لورينز هولدر " بالمركز بصورته التي لتقطها ويظهر بها الرياضي سيناد جروسيك يركب دراجته على جسر في ألمانيا مع انعكاس منظره الخلاب في الماء محدثاً دائرة وهمية .



فازت دينيس كليرو من روسيا بجائزة الصور الملتقطة عن قرب مع صورتها بالأبيض والأسود والتي تظهر يد رجل مغطاة بالطباشير ، وتم التقاط الصورة في فونتينيبليو بفرنسا .


فاز المصور الكندي جودي ماكدونالد بجائزة لايف ستايل لصورة التقطها لأخيه كين ماكدونالد يجلس على حافة القطار أثناء مغامرتهم عبر الصحراء الكبرى .


حصد المصور الإيطالي إلي دي لولو جائزة عن صورته التي تظهر هارون تشيس يركب دراجته الجبلية على الزجاج الأمامي لسيارة أجرة في بروكلين بنيويورك .


فاز المصور دانيال فوجتيش من جمهورية التشيك بالجائزة الكبرى في فئة الصور الرياضية لصورته التي تظهر عرضا مدهشا للطائرات في يارومير .


فاز المصور سنيبر ميكي ويسويدل من جنوب أفريقيا في فئة الأجنحة بصورته التي تظهر متسلق الجبال جيمي سميث وهو يحاول أن يجد طريقاً جديداً في جبل الطاولة في كيب تاون.


فاز المصور النرويجي فيجارد اسين بالجائزة الاولى في فئة التصوير بالتيلفون المحمول وتظهر متسلقي الجبال في هوبكا باليابان.


 تم التقاط هذه الصورة من قبل المصور تريستان شو وتظهر الرياضيين المتهورين اثناء ممارستهم رياضة القفز بالمظلات في لاك دو بونتيه بفرنسا .


تم التقاط هذه الصورة من قبل المصور الكسندر فوييه وتظهر الغواص ماريان افينتشرير وجها لوجه مع سمك القرش الضخم بجزر الأزور في البرتغال .


المصور فيرنون ديك التقط هذه الصورة المذهلة للمتزلج ايكر فرنانديز أثناء ممارسته رياضة التزلج في سانت مورتيز بسويسرا تاركا سحابة من الثلوج وراءه .


مجموعة اخرى من الصور المشاركة والفائزة بالمسابقة .









































الابتساماتEmoticon