free log

طالبان هولنديان يصممان خيمة مصنعة من الورق المقوى




قام طالبان هولنديان بتصميم خيمة مميزة للمهرجانات ورحلات التخييم مصنعة من الورق المقوى ،  ومضادة للماء لعدة ايام قبل ان تتلف ، ويمكن اعادة تدويرها مرة اخرى 



ويسعى الصديقان " يان بورثين ، وات كومير " لبيع خيمتهم الابتكارية إلى منظمي المهرجانات في جميع انحاء اوروبا ، حيث بالإمكان وضع هذه الخيمة إلى جانب بعضها البعض خلال دقائق قليلة ، ويتم تثبيتها بأوتاد عادية .

وقد تم استخدامها في العديد من المهرجانات والمناسبات الإحتفالية المختلفة ، ويبلغ سعر الخيمة 60 دولار ، وبعيداً عن الخيام التقليدية والاسلاك والحبال التي تحتاجها لتثبيتها ومعناة المخيمين معها فلن تجد كل هذه الاشياء مع هذه الخيمة فـ بإمكانك تثبيتها بكل سهولة دون الحاجة لكل هذا .



وبإمكان الخيمة الواحدة ان تستوعب شخصين فيها ، وهي قادرة على تحمل ما يفوق وزنها ب 400% ، وكانت مصممة على شكل مثلث لكن في هذا العام تم تصميمها على شكل مضلع حسب ما ذكرته صحيفة دايلي ميل البريطانية .

ويترك في كل عام الآف من المحتفلين خيامهم خلفهم بعد تعرضها للتلف لكن مع هذه الخيام الكرتونية بالإمكان اعادة تصنيعها من جديد ، وهي مصممة لتحتمل المطرالمنهمر باستمرار لمدة 3 ايام .

من مميزاتها الاخرى ان هذه الخيام لا تسمح في مرور اشعة الشمس إليها مما يترك لك الفرصة في الصباح لكي تنام فترة اطول دون ان تزعجك اشعة الشمس .




الابتساماتEmoticon