free log

ترجملي أول سوق الإلكترونية للترجمة بالشرق الأوسط




يطمح العاملون على الموقع إلى تطويره وتحسينه من خلال إطلاق خدمة الدردشة والبحث عن المترجمين حسب تخصصهم أو انتمائهم الجغرافي بالإضافة إلى خدمات وزوايا أخرى جديدة ليصبح أرضية غنية للتبادل والعمل والنهوض بسوق الترجمة في العالم العربي
إذا كنت خريج  إحد اللغات الإجنبية  وما زلت تبحث عن عمل إو حتى تريد زيادة دخلك فهذا الموقع هو احد الخيارات التي تهمك حيث أطلق منذ منتصف شهر مايو موقع ترجملي كأول موقع مغربي يعني بالترجمة عبر الأنترنت وفق رؤية جديدة وتصور فريد يعتمد على ما يعرف في عالم التجارة الإلكترونية بـ « Marketplace » .
حيث يعتبر ترجملي أول موقع مغربي يتوفر على منصة عمل أو مكتب افتراضي يمكن من خلاله للعملاء عرض طلبات الترجمة والتواصل مع المترجمين بدون حواز .
تكمن خصوصية الموقع عربيا في كونه لا يعتمد منطق مواقع تكتفي بعرض خدمات خاصة لشركات ترجمة وفق أسعار محددة، بل يفتح المجال لكل من المترجمين والعملاء للتفاوض على مشاريع الترجمة من حيث الأتعاب ومدة الإنجاز والتدقيق اللغوي، يتيح الموقع العملاء سواء كانوا شركات أو طلبة أو هيئات من طلب ترجمات بشكل مباشر من خلال الموقع.
يؤسس موقع ترجملي حسب ما عبر عنه مؤسسيه، نادر الخمليشي، وفيصل الفرطاخ، لمنطق جديد في العالم العربي للتعامل مع الترجمة باعتبارها خدمة يجب أن تتوفر بشكل بسيط للجميع، آخذة بعين الاعتبار الاحتياجات المختلفة للعملاء والمترجمين على حد سواء.
ترجملي متوفر حاليا بأربع لغات وهي العربية والفرنسية والإنجليزية والأسبانية وقد بلغت قاعدة المترجمين به عدة مئات منذ فتح باب التسجيل، من المغرب ومن بلدان عربية وأجنبية.


رابط الموقع : tarjemly.ma/ar


الابتساماتEmoticon