free log

5 طرق للأعتذار لحل الخلافات بينك وبينك زوجك




عندما تخطئ اعتذر لا ضير في الاعتذار ولا ضعف ، فلا تكن ساذجاً وتعطي الامور اكبر من قدرها وتترك كبريائك يزيد الخلافات بينك وبين زوجك* زوجتك* وهناك العديد من الطرق للاعتذار فلا يقتصر الامر على كلمة اسف .

اعتذر مباشرة :
هو أفضل وأقصر الطرق للتراضي بين الزوجين، وما من عيب في ذلك إذا ما شعر أحد الطرفين بأنه أخطأ في حق الآخر وسارع ليبادر بالأسف عما بدر منه.

انهي الخصام بينكما بمزحة :

اذا كان الخطأ الذي حصل ليس كبيراً فحاولي انهاء الخصام بمزحة صغيرة اثناء حديثكما بدون اعتذار مباشر وحاولي التقرب منه مثلاً قولي له ان لا يأخذ الأمور بجدية زائدة وهذا ما سينهي كل الأمور والخلافات بينكما ويكسر كل الحواجز .

رسالة :
أكتبى له رسالة بها جملة اعتذار رقيقة واخبريه انكى تحبينه ولم ولن تقصدى مضايقته ابدا واى كان نوع الرسالة سواء كانت رسالة على الهاتف او رسالة مكتوب وتضعيها فى احد ملابسه بحيث يضع يده فى جيوبه فيجدها .

عشاء رومانسي :
طاولة مزينة بشموع و بأكثر الأطباق التي يحبها مع موسيقى كلاسيكية حتما سينتهي معها الخلاف بينكما. لا تترددي بتجربة هذه الطريقة .

قدمي هدية :

من طرق الاعتذار الغير مباشرة بامكانك ان تقدمي لزوجك هدية ومعها كرت مكتوب فيه انك تعتذري عما اخطأت بحقه في كذا وكذا وفهذه وسيلة ستؤدي إلى زوال الخلاف بينكما .


الابتساماتEmoticon