free log

قائمة بأفضل 10 مواقع عربية افلام اونلاين



اذا كنت من محبي متابعة جديد الأفلام فستكون هذه القائمة من المواقع هي خياركَ الأول , ففي كل يوم تتصفح فيه الموقع ستجد قائمة من الأفلام او البرامج او المسلسلات الجديدة متاحة إونلاين ومترجمة جميعها وبإمكانك مشاهدتها على عدة سيرفرات , كما توفر هذه المواقع الأفلام في وقت صدورها واثناء عرضها في دور السينما حيثَ بإمكانك مشاهدتها عليها مجاناً

نبدأ قائمة أفضل المواقع , أو بإمكانك البحث عن " أفلام اونلاين " لكي تظهر لك قائمة طويلة من المواقع .

1. #Movizland


يتيح لك هذا الموقع مشاهدة الكثير من الافلام العربية والاجنبية والهندية الحديثة والقديمةُ وستجده فيه افلام بوقت عرضها في دور السينما , كما يتوفر على تطبيق اندرويد واشتراك مميز بخواص بلا حدود لكنه غير مجاني , لكن بإمكانك تصفح اغلبية الافلام بالموقع حتى الحديثة منها بشكل مجاني ,وينقسم هذا الموقع إلى أفلام عربية واجنبية وهندية وتركية واسيوية وافلام وثاقية وافلام انيمي وكرتون , مع عرض لأكثر الافلام مشاهدة واقوى الافلام الحالية وستجد فيه بشكل يومي افلام جديدة .
هو أكثر المواقع تميزاً في نظري ..

رابط الموقع : Movizland.Com


2.#Cima4u Tv


هو الموقع التاني في القائمة ويعد مميزاً والتاني بعد Movizland فقد لاحظت ان غالبية الأفلام الجديدة فيه مأخوذة من الموقع الأول بالاضافة إلى الافلام الاخرى التي يقدمها بخلاف انه يعرض الافلام على عدة سيرفرات , كما ستجد فيه اقسام خاصة بالمصارعة الحرة والمسلسلات و منوعات اخرى ف الموقع مليئ بالافلام القديمة والحديثة وستجد فيه افلام جديدة بشكل يومي وهو مجاني بالكامل بدون تسجيل او اشتراكات اخرى.

رابط الموقع : Cima4u.Tv

3. #Cinemalek


وهو شبيه بالمواقع بالاعلى بتصميم مختلف عنهما ويتيح لك الافلام بأربعة اقسام عربي واجنبي وهندي وانمي , كما ستجد قسم خاص بسلسلة الافلام وهي الافلام المتكونة من عدة اجزاء , وقسم خاص بالمسلسلات ايضاً , وستجد فيه افلاماً حديثة ايضاً على عدة سيرفرات ولكنها غير خاصة بالموقع ربما تجد بعض الافلام المضافة قديماً بروابط لا تعمل ..

رابط الموقع : Cinemalek.Com

4. #Dardarkom


الموقع الرابع وهو مميز من حيث التصميم والمشاهدة ولكن احد عيوبه أنه لا يتابع الافلام الحديثة بشكل دوري مثل المواقع السابقةَ ، ويتواجد به اشتراكاً ذهبي لم اقم بتجربه لأنه مدفوع فربما يكون من خلاله يمكنك تصفح افلاماً حديثة . والموقع مثل سابقيه مقسم إلى عدة اقسام للأفلام وبإمكانك تصفح الأفلام حسب نوعيتها مثل [ اكشن , رعب , كوميديا ] وسنة الاصدار ايضاً .

رابط الموقع : Dardarkom.Com

5. #Tab3online


وهو موقع حديث تم اطلاق هذه السنة يتميز بتصميم هادئ وسلس مقسم إلى عدة اقسام مع اشتراك مجاني او ذهبي يمكنك من خلاله مشاهدة الافلام Hd و آخر الافلام مع ترجماتها الحصرية , كما يمكنك من خلاله تصفح الافلام حسب سنة صدروها ويتابع الموقع احدث الافلام ويقوم باضافتها بشكل دوري .

رابط الموقع : Tab3online.Com

6.#Easycima



يتيح لك هذا الموقع تصفح الأفلام حسب نوعية الأفلام [ رعب , اكشن , خيال علمي , رومانسية ] كما بإمكانك تصفح اقسام الموقع كل افلام حسب قسمها [ عربي , اجنبي , هندي , مسلسلات ] ويدرج الموقع اجدد الأفلام بشكل دوري . مع تحديد نوعية الفيلم اسفل كل فيلم والموقع مجاني بدون اشتراك .

رابط الموقع : Easycima.Com

7.#Arab-moviez



يقدم هذا الموقع الأفلام ضمن اقسام كثيرة بخلاف المواقع الاخرى , كما يتيح لك الموقع تصفح الافلام حسب نويعة الفيلم ضمن قسم الفيلم ايضا, بالاضافة إلى ادراج اخبار فنية , وتصفح اسماء الممثلين وافلامهم .

رابط الموقع : Arab-moviez.Com

8.#Foxegy


يتيح لك هذا الموقع بالاضافة إلى الافلام , مشاهدة عروض المصارعة ومسرحيات و برامج تلفزيونية , كما بإمكانك تصفح الافلام حسب الاقدم للاحدث , او حسب المشاهدات لمعرفة أكثر الافلام مشاهدة على الموقع . 

رابط الموقع : Foxegy.Com

9.#Nadycinema


تصميم الموقع بسيط وسهل التصفح , ويحتوي على احدث الافلام المنتجة لسنة 2015 الاجنبية منها والعربية والهندية فإذا كنت من محبي افلام التيجلو ستجد هذه الافلام في الموقع هذا والموقع الاول بالاعلى وبقية المواقع ايضاً .

رابط الموقع : Nadycinema.Com


10. #Film4eg




يحتوي الموقع على افضل واحدث الافلام المعروضة في السينما والافلام السابقة ايضاً , كما يتيح لك الدردشة اونلاين داخل الموقع مع زواره للتعرف على افضل الافلام التي يشاهدونها عليه , ويحتوي الموقع على قائمة بث مباشر وتطبيق خاص به للاجهزة الحديثة , لمشاهدة الافلام عليه .

رابط الموقع : Film4eg.Com

3 التعليقات

موقع جميل ولو كانت الوجهة باللغة العربية راح يكون الموقع افضل .

ايه دااا مواقع خربانه من افضل المواقع ههههههه
راح فين اكوام وسينما فور اب انتو هتهزرو

صحيح في مواقع كثيرة منهم الا ذكرتهم ومنهم لودي نت وايجي بست وغيرهم كثير ما شملتهم القائمة بوقتها


الابتساماتEmoticon