free log

بالصور أفضل 9 مطاعم في هامبورغ الالمانية


بالصور أفضل 9 مطاعم في هامبورغ 


كونها مدينة عالمية ، هامبورغ تقدم تشكيلة كبيرة من المطاعم التي تقدم جميع أنواع المأكولات ، حيث بإمكانك ان تجد المطعم الفرنسي بالكامل ، والبيتزا الإيطالية والسوشي ، أو التاكو المكسيكية ، ف هامبورغ لديها 11 مطعم حاصل على نجمة ميشلان ، مما يجعلهآ متساوية مع مطاعم برلين الفاخرة ، فهمها كانت ميزانيتك ، يمكنك ان تتناول الطعام في هذه المطاعم ، فلا احد يبقى جائعاً في هامبورغ ، وتم تجميع افضل المطاعم في هذه القائمة إلى ثلاث فئات [ الفاخرة " أكثر من 50€ " والمعتدلة " 25€ - 50€ " والرخيصة "25€" ] ، تابع قراءة الموضوع تعرف على هذه المطاعم .




بالصور أفضل 9 مطاعم في هامبورغ 

1. مطعم Tafelhaus

ينتمى هذا المعطم إلى فئة المطاعم باهظة الثمن التي يرتادها المشاهيرة والذواقة من جميع أنحاء العالم ، ويقدم فيه الطاهي المشهور كريستيان أفضل الاطعمة على مدى عقود وهو يتمتع بسمعة كواحد من أفضل الطهاة في ألمانيا ، منذ عام 2014 ويقدم هذا المطعم أفضل مأكولات البحر الأبيض المتوسط ، مع الأكلات الأسيوية وهي المفضلة ، وحساء التفاح والكثير من الاكلات الأخرى ، ولكن يجب عليك حجز مكانك به في وقت مبكر .
بالصور أفضل 9 مطاعم في هامبورغ 
2. مطعم Le Canard


مع الطهاة المحليين في هذا المطعم يمتاز بإجمل الإطعمة الفاخرة وله سمعة واسعة خارج حدود مدينة هامبورغ ، حيث يقدم وصفات بسيطة لكن بلمسة رائعة حيث يمكنك تذوق المحار المحلي  الطازج ، وحلوى السفرجل ، وديكورآت المطعم الحديثة ، ويوفر لك ايضاً اطلالة جميلة على الميناء ، ويحظى المطعم بشعبية خاصة في فصل الصيف ، ولكنك يمكنك حجز طاولتك على مدار السنة ، وينتمى هذا المطعم إلى فئة المطاعم الفاخرة .



بالصور أفضل 9 مطاعم في هامبورغ 

3. فندق Landhaus Scherrer


العديد من المطاعم ال 9 تتجاهل في قائمة اطعمتها الأطعمة التقليدية والمحلية ، على عكس معطم هذا الفندق ، حيث يقم أفضل الأطباق الإقليمية التقليدية ، ويقع في قصر جميل بنى في 1827 ، على ضفاف نهر ، وكما يقدم المطعم كل انواع الاطعم الدولية ، .

بالصور أفضل 9 مطاعم في هامبورغ 

4. مطعم Da Paolino

وصلنا إلى قائمة المطاعم معتدلة الإسعار ، ويوجد مطعم دابولينو على رصيف بحيرة ألستر ، ويقدم هذا المطعم أفضل الأطعم الإيطالية بإسعار معقولة مع التركيز على أطباق المقبلات والمعجنات ، ويصبح هذا المطعم أكثر انشغالاتً خلال أشهر الصيف ، وبإمكانك تناول الطعام في الهواء الطلق على الرصيف ,
بالصور أفضل 9 مطاعم في هامبورغ 

5. مطعم Fischereihafen


يعمل هذا المطعم في هامبورغ منذ 40 عاماً تقريبا، ويعتبر واحداً من أفضل الأماكن لتذوق المأكولات البحرية في المدينة ، ويقدم المطعم أفضل الوجبات البحرية الطازجة حيث يقوم بشراء الماكولات البحرية في مزادات محلية بشكل يومي . 


بالصور أفضل 9 مطاعم في هامبورغ 

6. مطعم Nil



كان سابقاً محلاً لبيع الاحذية ثم تحول إلى مطعم مع الاحتفاظ بكثير من الديكور الأصلي من سنة  1950 ولدى هذا المطعم أسلوب خاص في الطهي وتقديم الطعام على اعلى مستوى بفريق من أفضل الطهاة المهرة ، الأسعار في المطعم معقولة جداً لمثل هذه الأطعمة الفاخرة .

بالصور أفضل 9 مطاعم في هامبورغ 

6. مطعم Abendmahl

هو مطعم صغير قرب ريبربان يجذب الشباب ، ويركز على الأطباق الفرنسية والإلمانية والإيطالية ، وهو من المطعام رخيصة الإسعار حيث يمكن للجميع تناول الطعام فيه .
بالصور أفضل 9 مطاعم في هامبورغ 
7. مطعم  Hummer Pedersen

هو مستودع اسماك في الميناء وتأسس في عام 1879 ولا يزال يورد جراد البحر والمحار إلى العديد من أفضل مطاعم هامبورغ ، لكن في عام 2003 افتتح مطعمه الخاص ، حيث يمكنك التمتع بنفس المأكولات البحرية الطازجة اللذيذة ، وهو يقدمها بأسعار معقولة والسكان المحليين ياتون إليه كل يوم ، حيث يقدم سلطة جراد البحر مع فطائر البطاطس ، وغيرها من الأطعمة .

بالصور أفضل 9 مطاعم في هامبورغ 

8. مطعم Suryel

اذا كنت نباتياً فقط ، فهذا هو خيارك الأفضل حيث يتوفر على مجموعة واسعة من الأطعمة النباتية ، مثل السلطة الموسمية واطباق المعكرونة وهو منخفض التكاليف ف معظم اطباقه لا تزيد عن 10 €  فهو جيد لصحتك ومحظفتك .


الابتساماتEmoticon